أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

هل من طريقة سريعة للتخلص من النحافة؟

0 تصويت

إجابة واحدة

0 تصويت
للحصول على وزن زائد للجسم ليس عليك سوى عمل مالا ينصح به لمن يريد خسارة الوزن، وهكذا سوف تتمكنين من زيادة وزنك بشكل أسرع مما تتخيلي.

أول شيء وهو الإكثار من السكريات، وإراحة الجسم قدر الإمكان. لأن السكريات مع قلة الحركة تساعد كثيرا على رفع الوزن، وهنا يمكنك شرب عصائر كثيرة بكل انواعها، وأكل حلويات وجميع الأطعمة المحلاة..

ثاني شيء الإكثار من المعجنات، مثل المعكرونة والبيدزا وكل ما يشبه، لأنها بها قدر كبير من الكاربوهيدرات،الشيء الذي يزيد من الوزن.

آخر شيء وهو الإكثار من الدهنيات، وهنا أفضل مكان للأكل وزيادة الوزن بشكل سريع هو الأكل من الشارع، لأن الأطعمة التي تباع في المحلات الخاصة بالأطعمة السريعة هي أكبر وسيلة لزيادة الوزن، ولكن من الواجب عليك توخي الحذر والإنتباه لشروط الصحة لكي لا تحصل لك مشاكل صحية. مثل الهامبورجر والبطاطس المقلية في الزيت والبيدزا والمشروبات التي تقدم فيها، فكل ما يقدم في المحلات يساهم بشكل كبير في زيادة الوزن بسرعة كبيرة جدا.

بالإمكان أيضا شرب فيتامينات وغيره من الأدوية التي تساعد، ولكن هذا لا ينصح به كثيرا لأن كل الأدوية إذا اخدت بشكل غير طبي قد تؤدي لأضرار وخيمة. لذلك الأفضل هو الأكل بشكل مدروس لكي يزيد وزنك.
أجابته إسراء محمد 21 يناير 2014
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...