أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

كيف أختار ألوان الملابس المناسبة لبشرتي

+1 تصويت

السلام عليكم يا أخوات. أنا بشرتي سمراء، و دائماً أقع في حيرة عند كل عزيمة - ماذا يجب عليَ أن أرتدي؟ - و أقع كذلك في حيرة كلما ذهبت للتسوق - ما الملابس التي ينبغي عليَ شرائها؟ - كيف أختار لون ملابسي أرجوكمcrying ؟!

سألته Rola 14 فبراير 2014

إجابة واحدة

0 تصويت

ما يحصل معك شيء طبيعي و هذا يعكس اهتمامك بمظهرك و حرصك على أن تظهري بأجمل مظهر ممكن!

فى البداية يجب أن تعلمى أن عالم الألوان لا حدود ولا حصر له، فعدد الألون كبير جدا ولكل لون درجات متنوعة. ولذلك قومى بتجربة أى لون تختارينه على وجهك فى إضاءة جيدة قبل شراء الملابس أو الإيشارب ، واسألى من حولك ما هو تأثير هذا اللون على مظهرك وكذلك استعيني بذوقك الشخصى للإجابة عن هذا السؤال، ولا تترددي في وضع اللون بجانب وجهك لبعض الوقت حتى تحصلي على نتائج مرضية.

من المناسب أن تختاري الملابس ذات الألوان الفاتحة فهو الأفضل للحسناوات السمراوات مثال على هذه الألوان الروز الفاتح والأبيض والسماوي......إلخ. و تجنبي الألوان الداكنة و خاصة البني الغامق والأسود و القرمزي و البنفسجي. أما إذا كنتِ تحبين ارتداء هذه الألوان فيجب مزجها بألوان فاتحة. و يفضل لك الابتعاد عن الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالى والأصفر لأنها قد تسبب في اظهار شحوب في البشرة.

حتى إذا شعرتِ بأن لون معين يناسب بشرتكِ بشكل ملحوظ فيجب ألا تكرري شراء الكثير من قطع الملابس من نفس اللون، فالتكرار لا يعكس تجددكِ وحيويتكِ . لذلك حاولى التنوع في إختيارتك بين الألوان المختلفة مع المحافظة على ما يناسبك فيها.

بالرغم من نصيحتنا لك باستبعاد الألوان التى لا تناسب لون بشرتك إلا أنك قد تفضلين خوض تجربة إرتداء لون جديد أحياناً، وعندما تفعلين ذلك حاولي استبعاد درجات الألوان التي تُظهر شحوب الوجه واستعينى بدرجات رقيقة وهادئة تضفي عليكِ الأناقة والإشراق.

بالنسب لإختيار لون الإيشارب المناسب للون البشرة فهو يتبع نفس القاعدة ، ولكن يضاف إليها أنه فى حالة البشرة السمراء أو القمحية يفضل إرتداء ألوان فاتحة من ناحية الوجه، فمثلاً يمكنكِ الإستعانة “بباندانا” فاتحة اللون إذا أردتي إرتداء إيشارب داكن

أما عن اختيار الماكياج، فصاحبات البشرة السمراء و القمحية يمكنهن الإختيار ما بين الأزرق الفاتح و البيج و الوردي.

أُذكركِ بأن ذوقك هو أساس إختيارتك، فلا تحاولي مجاراة ألوان الموضة إن كانت لا تتلاءم مع لون بشرتك، اختارىي فقط ما يناسبك ليزيد من جمالك وتألقك وأنوثتك.

دمتي بود heartheartkiss

أجابته ولاء 14 فبراير 2014
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...