أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

هل صحيح أن منتج اندومي يسبب مرض السرطان ؟

+1 تصويت
سمعت مؤخرا أن منتج إندومي يحتوي على مواد حافظة قد تسبب مرض السرطان ،وأمراض أخرى ..هل هذه المعلومة صحيحة ؟
سألته silina201239 2 أغسطس 2013

إجابة واحدة

+1 تصويت
 
أفضل إجابة
ان منتج الاندومي ونظراً لنجاحه الكبير يتعرض لحملة شرسة عبر الانترنت, هذه الحملة ممولة من قبل شركات منافسة لاندومي في الشرق الاوسط.
هذه الحملة انتشرت بشكل واسع في ساحات النقاش الحر مثل المنتديات والمدونات, وبدأ مستخدمو الانترنت في الشرق الأوسط بتناقل وكتابة الاشاعة في هذه المنتديات والمدونات, طبعاً بدون اي جهد لتقصي ان كانت هذه المعلومات صحيحة ام لا, وهنا يأتي دوركم كإدارة للموقع لمراقبة محتوى موقعكم.
وفي معرض ردنا على هذه الاشاعات, اسمحولي ان ازودكم بالمستندات والوثائق التي تؤكد سلامة منتج الاندومي من اي مواد ضارة.
تتمحور الاشاعات بشكل مباشر حول مواضيع "اندومي يقتل خلايا المخ" "اندومي يحتوي على مادة اجني موتو e621 " "اندومي يصنع من بقايا عظام الحيوانات"
1- الاندومي تصنع من القمح ولا يدخل في تركيبها اي مكون من مكونات عظام الحيوانات, ففي النهاية, الاندومي هي مكرونة مصنعة من القمح

2- مادة الاجني موتو e621 هي مادة منكهة آمنة ومسموح باستخدامها عالمياً, تم استعمال آجي نو موتو (الغلوتامات أحادية الصوديوم) AJI-NO-MOTO® (MSG) بشكل سليم كأحد مكونات الأغذية منذ عام 1909. لكن بسبب الوهم الشائع عنها، فهي من أحد مكونات جميع الأغذية التي تم اختبارها بدقة من خلال دراسات قام بها مئات العلماء للتأكد من استعمالها السليم والفعال. لقد تم التأكيد على سلامة الغلوتامات أحادية الصوديوم بشكل متكرر من قبل مسؤولين ووكالات علمية حول العالم.
أجابته hader 13 أغسطس 2013
مختار غيداء 14 أغسطس 2013
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...