أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

كيف يكون لدي قوام متناسق ؟

0 تصويت
ماهي المأكولات التي تساعد المراه للحصول على قوام متناسق
سألته Ayni 12 سبتمبر 2013

إجابة واحدة

0 تصويت

للحصول على قوام جميل ومتناسق، يعتمد الأمر على شطرين الأول الأطعمة والثاني التمارين

فنحن كنساء نحتاج للتركيز بشدة على الأطعمة والرياضة للحصول على جسم جميل

بخصوص الأطعمة

بالتأكيد فالأطعمة النباتية هي أحسن خيار للحفاظ على الجسم، وعدم زيادة الدهون، خصوصا أن الدهون النباتية ليست مضرة كالدهون الحيوانية، لذلك من الأفضل نقص اللحوم والتركيز على الخظر والفواكه، مع أكل نسبة قليلة من اللحوم.

ولكن، كلنا نعرف أنه لا يوجد شخص ورائنا يراقبنا، لذا عليك أن تراقبي نفسه، وأن تتحملي المسؤولية في اختيار الأطعمة، وأيضا في عدم المبالغة في الأكل. وأفضل طريقة للرقابة على نفسك، هو أن تضعي في بالك دائما صورة لك تعانين من السمنة ، لكي تجدي لك رادعا يوقفك على الأكل في الوقت المناسب.

 

بخصوص التمارين

هناك تمارين معروفة، ويمكن بمجرد المشي والجري أن تستفيدي من حرق الدهون، ولكن هناك تمرينات أخرى مهمة جدا تسمى تمارين نحت الجسم، حيث يتم تمرين مناظق معينة 

ولكن الأهم من التمرين نفسه، هو التركيز، فليس مجرد تكرار التمرير سيفيدك، بل التركيز وتنفيد التمرين بالشكل الصحيح هو الأهم

بالإضافة إلى المواضبة على التمارين، لأن عيب البنات أنهن يتركن التمارين بعد أسبوع أو حتى شهر ويشتكين من عدم الإستفادة، وبالعكس تماما فلو كنت تواضبين على العمل بشكل دائم، ستجدين تحسنا بالتأكيد، واعلمي أن مجرد عدم زيادة وزنك حتى وإن لم يكن هناك انخفاض، فأنت في الطريق الصحيح. لأنه لا يوجد حمية خارقة للعادة كما يروج في الكتب، هي فقط اكاذيب، الحمية لابد ان تكون دائمة ومنتظمة لكي تعطي أكلها.

 

أجابته إسراء محمد 6 ديسمبر 2013
عدلته إسراء محمد 7 ديسمبر 2013
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...