أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

ما أفضل الطرق لإخفاء السيلوليت ؟

0 تصويت

احتاج طرق لاخفاء السيلوليت لجميع مناطق الجسم ..

سألته غيداء 25 يوليو 2013

2 إجابة

+1 تصويت
 
أفضل إجابة

استخدمي جل نيفيا (وداعا سيلوليت)(good bey cellulite)

 

مافيه أحد استخدمه الا يمدحه

1- استخدام الجل يومياً , مره وحده باليوم 

2- بعد ما تحطينه امشي على السير مدة ساعه كامله مشي متوسط وحطيه بمكآن مايحسسكم بالطفش مثلا عند التلفزيون اوشغلي فلم على اللاب
3- خليه على جسمك ساعتين فقط وتروشي
4- بعد الحمام استخدمي لوشن زبده الكاكاو من فازلين الطويل 

أجابته Ayni 25 يوليو 2013
مختار غيداء 25 يوليو 2013
0 تصويت

إن التخلص من السيلوليت قد يتطلب وقتا وجهدا وتكاليف ،لكن هناك طرقا فعالة لإخفاءه تدريجيا بطرق بسيطة فعالة
،منها :

شرب الماء:

يعتبر الماء أفضل وأرخص علاج للتخلص من السيلوليت فالماء يساعد على تفكيك الدهن ولكن وفقا للخبراء فأن أكل الماء أفضل من شربه! يساعد الماء على  تدفق الملح الفائض بعيدا عن جسمك. لكن وفقا لهاورد مراد، طبيب جلد ومؤلف كتاب " The Cellulite Solution "، أكل أطعمة غنية بالماء هو طريق أكثر فعالية لتقليل السيلوليت، فحاولي تناول البطيخ والشمام قدر الإمكان هذا الصيف!

التعرق:

التمرين طريق فعال للتخلص من السيلوليت والدهون أيضا. لكن سر التمرين الحقيقي يكمن في الحركات الصحيحة. حاولي التركيز على منطقة الأفخاذ والذراعين.

تمارين الفخذين: قفي وقدماك متباعدتان بعرض حوضك وذراعاك ممتدتان إلى الأمام لتحافظي على توازنك. أنزلي بحوضك وكأنك تحاولين الجلوس في مقعد، وحافظي على ظهرك مستقيما بقدر الإمكان. عودي إلى الوضع الأول ببطء ودفع جسمك عبر الكعبين.

تمرين الذراعين: اجلسي على كرسي صلب ومتماسك، وباعدي بين قدميك بقدر مساحة حوضك واقبضي على حافة الكرسي بأصابعك. أنزلي بجذعك في اتجاه الأرض ببطء. مع بقائه قرب الكرسي بقدر الإمكان مستعملة ذراعيك لتدعيم وزنك. عودي إلى الوضع الأول ببطء وحاولي شد عضلات خلفية الذراعين أثناء ذلك.

الكافيين:

استعملي حبوب القهوة المجروشة مع أي كريم مرطب لفرك جسمك أو أي منطقة تعاني من السيلوليت للتقليل من ظهوره والتخلص منه أو يمكنك استخدام زيت اللوز مع الشوفان وتدليك الدهون للتخلص منها . مع تجنب الاستحمام بالماء الساخن، واستبداله بالماء الفاتر لقدرته على تنشيط الدورة الدموية تحت الجلد، مع استخدام الليفة لأنها تخلص الجسم من السموم مع التدليك القوي.

إزالة الشحوم:

إذا كنت تملكين المال والعزيمة فأسهل طريقة للتخلص من السيلوليت يمكن أن تكون في جيبك! يمكن الاستعانة ببعض الأجهزة لدى الأطباء التي تعتمد على الأشعة تحت الحمراء أو الميزوثيرابي أو "الحقن الموضعي" بهدف تكسير الألياف التي تمنع الجسم من التخلص من الدهون والسموم. كما أن هناك أجهزة حديثة لعلاج السيلوليت تخلص الجسم من الشحوم، يدخل بها تقنيات الليزر مع الإنتراسونيك مع الإنفراريد حيث يقوم الجهاز بفتح الدورة الدموية وتكسير الدهون في نفس الوقت.

السمرة:

إذا كنت تعالجين مشكلة السيلوليت ولكنك ترغبين في نتائج سريعة فأفضل حل لك هو استعمال كريمات السمرة التي تعمل على إخفاء أي عيوب في البشرة أو التعرض للشمس لعدة ايام للحصول على اللون الذي ترغبين به.

أجابته silina201239 1 أغسطس 2013
عدلته silina201239 1 أغسطس 2013
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...