أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

هل الحجاب يضعف أو يضر الشعر ؟

+1 تصويت

إجابة واحدة

0 تصويت
إقرأي ...
 
أكد خبراء عالميون في صحة الشعر، أن الحجاب أو الطرحة كما يسميها البعض والتي تستخدمها المرأة المسلمة إذا كان مصنوع من القطن الطبيعي فهو يسمح للشعر أن يتنفس بكل أريحية.
يشير هؤلاء الخبراء في مؤسسة "صانسيلك" إلى أن ثلاث من كل أربع نساء حول العالم يعانين من الشعر التالف و الضعيف، و أن نصف سكان الأرض يعانون من القشرة. و أوضحوا أن على المرأة إتباع خطوات محددة لضمان الحصول على شعر صحي و نضر بعيداً عن التقصف و التساقط.
 
و أشاروا إلى أن هناك آثاراً إيجابية تنعكس على الجلد و الشعر بشكل جيد عند تناول الطعام بشكل صحي و شرب ما يكفي من المياه و الحصول على الراحة، كما أن وضع البلسم بشكل عميق على الشعر و استعمال الشامبو يساعد في حجز الرطوبة داخل الشعر و المحافظة عليه، حسب ما ذكرت صحيفة الاقتصادية اليوم.
و من بين هؤلاء الخبراء اليابانية يوكو ياماشيتا الحاصلة على براءة اختراع طريقة "يوكو" لفرد الشعر، و الدكتورة الأمريكية فرانشيسكا فوسكو الخبيرة في علاج تساقط الشعر و فروة الرأس، و خبيرة الشعر الأمريكية أويداد و أيضا ريتا حزان الخبيرة في تلوين الشعر والتي تقدم خدماتها لعدد كبير من نجمات هوليوود من بينهن النجمة الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز و جيسيكا بيل و جيسيكا سيمبسون.
أجابته Rola 11 نوفمبر 2013
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...