أدواتدخول | تسجيلبحث
أظهر القائمة

كيف أعرف أن زوجي لم يعد يخونني؟

0 تصويت

2 إجابة

0 تصويت
 
أفضل إجابة

عزيزتي إذا زوجتك محترفا في الكذب فمن الصعب كشفه، ولكن هناك دوما أمور تكشف الزوج عندما يخون زوجته منها:

أول شيء ستلاحظيه في زوجك إذا كان يخونك هو تغير أسلوب تعامله معك، فلو كان يكثر الكلام معك ويعطيك وقتا ستجديه بعد الخيانة يحاول تجنبك لكي لا ينزلق لسانه بأي كلمة، ولكي لا تكشفيه. والعكس، لو كان في الأول يرفض أن يقول أي شيء عن مشاويره ومكان خروجه، ستجدينه يتغير ويحكي لك أنه كان في المقهى أو شيء من هذا القبيل.

من الأمور الواضحة أيضا هي محاولته إخفاء هاتفه عليك، وقد تجديه لا يضعه في المكان المعهود، ولو كان لديه حاسوب شخصي فسوف تجدينه أضافة كلمة سر ليمنعك من استخدامه وكشف ما فيه. لذلك حاولي أن تلاحظي هذه النقاط جيدا لأنها أساسية في كشف زوجك، ولكن لا تبالغي، إبقي طبيعية ولا تسأليه عن أي شيء، فقط لاحظي سلوكه لتكشفيه.

في العادة الزوج الخائن يصبح به بعض الغرور والغضب، حيث أنك تجديه أصبح مغرورا وأنانيا في معاملته لك، وعندما توجهي له أي سؤال أو تطلبي منه البقاء معك، ستجديه يشط غضبا ويعد لك عشرات المبررات لكي لا يبقى بجانبك.

أما آخر وأكبر شيء يكشف الرجل، هو رفضه عمل علاقة مع زوجته ويحاول بكل الطرق صياغة مبررات، كأن يقول بأنه يريد أن يستيقظ باكرا أو أنه مرهق من العمل ...

في الاخير، لو زوجتك خانك مرة ولازلت تشكين فيه، وجربت كل الطرق ولكنك فشلت في إيجاد أي حجة ضده، فليس أمامك سوى أن تصارحيه لكي تنهي الأمر فقد يكون مظلوما. وقد يكون يخونك بالفعل، لذلك المواجهة تكون حاسمة، شرط أن تكون في وقت مناسب دون أن تستعجلي بل خدي كل وقتك لتتأكدي من كل تصرفاته.

 

أجابته إسراء محمد 11 ديسمبر 2013
مختار الإدارة 17 ديسمبر 2013
0 تصويت
أهلا بك ..

و هل كـآن يخونك في السـآبق ؟
لا أضن أن هنـآك حلا سحريا لهده المشكلة فهده المشكلة لا يمكن حلها بالأدوية و لا بالاعشاب و لا بالنصآئح ..
هده المشكلة تحتـآج منك أن تتكلمي معه وجهـآ لوجه ، و ترغيمينه على أن يخبركي ماذا كـآن يقوم بذلك ..
أو أكثر من هدا حـآولي تعقبه :p
أجابته خيرة الصحة و الرشاقة 22 نوفمبر 2013
أظهرته الإدارة 17 ديسمبر 2013
مرحباً بكِ سيدتي في نعومة!
موقعٌ إجتماعي للإجابة على تساؤلات المرأة العصرية

... مرأةٌ تسأل وأخرى تجيب ...

كيف أستخدم الموقع؟

الإعلانات النصية

...